Saturday, May 10, 2014

احجز دبلومة خدمة العملاء المتقدمة ب999 جنية فقط واستمتع بخدمة ال Cash Back واحصل على شهادة معتمدة من جامعة القاهرة .. فى شهر الحظ مايو ..

احجز دبلومة خدمة العملاء المتقدمة ب999 جنية فقط واستمتع بخدمة ال Cash Back واحصل على شهادة معتمدة من جامعة القاهرة .. فى شهر الحظ مايو ..


احجز دبلومة خدمة العملاء المتقدمة ب999 جنية فقط واستمتع بخدمة ال Cash Back واحصل على شهادة معتمدة من جامعة القاهرة .. فى شهر الحظ مايو ..

**اية يمنعك من تقديم خدمة عملاء ممتازة؟
المجموعة الدولية للتدريب Change تقدم دبلومة خدمة العملاء المميزة التى تعطيك المهارات التي تحتاج إليها للتواصل بطريقة مهنية، وتعزيز العلاقات مع العملاء وتقديم خدمة متميزة ، سواء عبر الهاتف، أو وجها لوجه أو من خلال الانترنت. كما توفر المهارات اللازمة لتطوير الخدمة والسلوكيات التي تخلق ولاء العملاء والحفاظ عليهم مدى الحياة.

**نبذة عن المدرب:-
د/ عباس موسى وهو مدرب معتمد دولياً ولدية اكثر من 20 سنة خبرة فى مجال التدريب فى ادارة خدمة العملاء، وخبرة اكثر من 10 سنوات فى مجال التنمية الذاتية. وهو مدرب معتمد من (Achieve Global, USA; MHA, London UK and TNT Express corporate training, Netherland.)

* للتسجيل: http://goo.gl/z5e3qn
* اتصل بنا على: 16104 - 01145666000
* ( فيد واستفيد...) واعمل Tag أو Share لصحابك.
* الفروع: الدقى - الهرم - المعادى - مصر الجديدة - مدينة نصر - التجمع الخامس.

**المحتوى الدراسى لدبلومة خدمة العملاء:-
-----------------------------------------------

اليوم الأول:
العناصر والمكونات الاساسية لخدمة العملاء الجيدة
تقديم خدمة عملاء ممتازة طوال الوقت لتصبح عادة
ما هى المهارات الخاصة بموظف خدمة العملاء
التعامل مع العملاء فى اى شركة عن طريق الأمثلة الواقعية.
خلق الولاء عند العميل والذى يؤدى الى زيادة الدخل للشركة.
توصيل المعلومة باذكى الطرق وتحديد احتياجات العميل
انماط وانواع الشخصيات وكيفية التعامل مع كل الصفات
الفرق بين العميل الداخلي والعميل الخارجى فى كيفية توصيل المعلومة.

اليوم الثانى:
عمل استطلاع لراى العميل
جعل شركتك هى قائد السوق
كيفية توصيل القيمة الخاصة بالشركة
كيفية التعامل مع كافة طرق تعبير العميل - Body Language
كيفية تنمية مهارات السمع وما هى مواصفات المستمع الجيد
كيفية الحفاظ على صورة الشركة من خلال خدمة العملاء
الجدية والالتزام وكيفية تحويل الاشياء السلبية الى ايجابية

اليوم الثالث:
ارضاء واسعاد العميل
كيفية تشجيع العميل كنوع من الشراكة
كيف تصبح مبهر فى اسعاد وقياس رضا العميل
كيف تتابع العميل قبل واثناء وبعد المشكلة
كيفية تقديم تقييم او ملاحظات بشكل صحيح فى المواقف الحرجة
كيفية التعامل مع العميل الغاضب وكافة انماط شخصيات العملاء
كيفية جعل العميل الذى يعانى من مشكلة ان يصبح لديه ولاء لك - حتى قبل حل المشكلة

اليوم الرابع:
كيفية تقديم تقييم للعلاقة بين الشركة والعميل
كيفية خلق لحظات ايجابية يتذكرها العميل 
كيفية التجديد والابتكار والتفكير خارج الصندوق
طرق حل المشكلات والابداع فى حلها
تقدير موقف العميل اثناء حل المشكلات
متى يتم استخدام العاطفة فى حل المشكلات

اليوم الخامس:
الوصايا العشر
العمل فى فريق
دور الموظف فى تحقيق رؤية الشركة
عروض تقديمية وانشطة وفيديوهات كتطبيق عملى على ماتم دراسته
قصة واقعية كمثال على تقديم خدمة عملاء ممتازة

** هذة الدبلومة لكل الفئات والموظفين والمديرين واصحاب الشركات.

** مميزات الحضور:-
----------------------
1. خطاب توصية من الشركة.
2. استراحة القهوة فى كل المحاضرات.
3. الحصول على المادة العلمية بنسختيها المطبوعة والالكترونية.
4. تقرير بكل المواد التى تمت دراستها بموضوع مشروع التخرج.
5. الحصول على عضوية سنوية بخصم 30% على كل دوراتنا التدريبية.
6. الحصول على شهادة مصرية / بريطانية من "Change Business Training" موثقة من جامعة القاهرة. 
7. سياسة الRisk Free التي تمكنك من إسترداد القيمة المدفوعة في حالة عدم رضائك عن الخدمة المقدمة.

** نظام الحضور:-
--------------------
* مدة الدورة: 30 ساعة
* عدد المحاضرات: 5 محاضرات
* مدة المحاضرة: 6 ساعات ( يوم الجمعة)

----------------------------------------------------
**تابع عروض الصيف فى شهر الحظ مايو على دورات اللغة الانجليزية والتنمية الذاتية والحاسب الالى وايضا دبلومات ادارة الأعمال.

0 comments:

Post a Comment